Friday, August 3, 2012

الفتى أسترو



أسترو بوي
الأصل الجوية التاريخ: 1963-1966
الشبكة: مشترك
على الرغم من شعبيتها في الثقافات الغربية قد تضاءل على مدى العقدين الماضيين، استرو الصبي هو رمز ثقافي في اليابان. استنادا الى قصة كتبها أوسامو تيزوكا (الملقب إله مانغا)، وسلسلة الرسوم المتحركة - يمكن القول إن "الشعبية" أول جهاز تلفاز سلسلة أنيمي - قال قصة استرو، وهو صبي قوي الروبوت التي أنشأها رئيس وزارة العلوم ليحل محل ابنه الذي فقده في حادث سيارة مأساوي. كل حلقة تشارك استرو باستخدام القوى روبوت له لانقاذ اليوم.

وعرض النموذج الأصلي بثت بالأسود والأبيض، وعندما الأميركي شبكة إإكسكس إحضارها في الولايات المتحدة الأمريكية، أصبح أنيمي الأولى التي يتم بثها خارج اليابان. لم طبعة جديدة عام 2003 في المسلسل التلفزيوني لا يجعل موجات في الولايات المتحدة، ولكن لا يزال يعتبر الأصلي 1963 سلسلة لتكون واحدة من أهم القوى في الكوميديا، والرسوم المتحركة، وحتى ألعاب الفيديو. وقد تأثر بشدة über بين شعبية ميجا مان / Rockman امتياز من قبل قصة فيلم Astro Boy والتصاميم حرف.
في عام 2009، وسوف Imagi استوديوهات اطلاق سراح جديدة "الأمركة"، تجسد CGI من استرو الصبي في فيلم روائي طويل. المشجعين في كل مكان يصلون أنه سوف ينصف الأصلي، وإدخال حق الانتخاب الحبيب لجيل جديد

No comments:

Post a Comment